رياضة

الهلال والشرطة القضارف مساء اليوم

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الهلال في التاسعة والنصف من   الجمعة، بملعبه في أم درمان الشرطة القضارف ضمن الجولة الثانية عشرة من الدورة الثانية لمنافسة الدوري الممتاز في نسخته رقم (28)، ويسعى الأزرق التمسك بالصدارة للإقتراب من الإحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي، كما يدخل الفريق اللقاء من أجل مسح آثار هزيمته أمام مضيفه المنامة في البطولة العربية (1/ 2) واستعادة ثقة أنصاره، خاصةً وأن اللقاء سيشهد عودة الجماهير للمدرجات .

موقف الهلال

يجلس الهلال على الصدارة برصيد (50) نقطة بعد أن لعب (19) مباراة، وفاز في (16) وتعادل (2) وخسر مباراة واحدة، وسجل (50) هدفاً، واستقبل (12) .

تحضيرات الهلال

استعد الأزرق لجولة اليوم آداء مران واحد أمس الخميس، بعد أن فضل الجهاز الفني إراحة اللاعبين منذ العودة من البحرين بعد الفراغ من مواجهة المنامة في إياب الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية العربية، وإنتظم عناصر الفريق عقب المران في معسكر مقفول بفندق النادي استعداداً لمواجهة الشرطة القضارف الجمعة في الدوري ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ .

نتيجة الدورة الأولى

في الدورة الأولى للنسخة الحالية، نجح الهلال في التفوق على مضيفه الشرطة القضارف (2/1)، في اللقاء الذي جرى في نوفمبر 2022م، تقدم الشرطة أولاً عن طريق زاهر توتو في شوط اللعب الأول، وفي الثاني حول الهلال تأخره إلى فوز بهدفين سجلهما جون مانو والكونغولي ماكابي ليليبو من ركلة جزاء، والذي حصل على البطاقة الحمراء عقب نهاية المباراة .

تشكيلة الهلال

سيوالي الجهاز الفني الأزرق منح الفرصة لعدد من الأسماء المسجلة في كشف الفريق للظهور في المنافسة المحلية، وإراحة العناصر التي ظلت تشارك بإستمرار في المنافسات الأفريقية والعربية، ويملك الهلال عدداً من اللاعبين الشباب في كامل الجاهزية للدفاع عن شعار الفريق وإثبات جدارتهم في مباراة اليوم، والمنافسة بقوة على التشكيلة الأساسية .

الشرطة يكمل الجاهزية

أكمل فريق الكرة بنادي الشرطة القضارف معسكره الإعدادي القصير بمدني والذي خاض فيه تجربتين استعداداً لمواجهة الهلال، في مباراة مؤجلة، ويخطط الشرطة لتعطيل الهلال والتقدم للمراكز الصدارية بعد الوصول للنقطة (36) في الجولات الأخيرة .

موقف الضيوف

يحتل الشرطة المركز الثامن برصيد (35) نقطة لعب (26) مباراةً، فاز في (10) وتعادل (5) وخسر (11) مباراة، سجل هجومه (28) استقبلت شباكه (30) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى