أخبار

رئيس مجلس السيادة يلتقي وفد تنسيقية أبناء قبيلة الهبانية

إلتقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح #البرهان اليوم ، وفد تنسيقية أبناء قبيلة الهبانية برئاسة السيد عبد الله بخيت جلح رئيس التنسيقية.

وتطرق اللقاء إلى مجمل تطورات الوضع في #السودان على خلفية التمرد الذي قادته مليشيا آل دقلو الإرها_بية المتمردة ضد الدولة ومؤسساتها .

وأكد رئيس تنسيقية قبيلة الهبانية في تصريح صحفي وقوفهم مع الدولة والقوات المسلحة وإستعدادهم للفداء والتضحية في سبيل وحدة وتراب الوطن ، وإستكمال التدريب والتجهيز والتسليح لكافة القادرين على حمل السلاح للوقوف صفاً واحداً لحماية الأرض والعرض ، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود بين كافة المكونات والوقوف صفاً واحداً لصد الأخطار التي تهدد السودان.

من جانبه قال المستشار محمد أحمد علي الغالي عضو الوفد ” أننا سنعمل جنباً إلى جنب مع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري وهي تخوض معركة الكرامة والعزة ونؤكد وقوفنا معها ودعمها “لدحر مليشيا الدعم السريع الإرها_بية المتمردة و الدفاع عن وحدة أهل السودان، مضيفاً بأننا سنعمل على إستقطاب وحث أبناء القبيلة المنضوين في صفوف المليشيا الإرها_بية للإنسلاخ منها والإنصياع إلى صوت الحكمة والعقل لتحقيق الأمن والإستقرار والسلام في السودان.

#السودان #القوات_المسلحة_السودانية

#المقاومة_الشعبية – تحت قيادة القوات المسلحة – نحن في الشدة بأس يتجلى

#حرب_الكرامة

#RapidSupportIsTerroristMilitia

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى