أخبار

أنس عمر: “الحرية والتغيير” تلعق بوت “العسكر” صباحاً ومساءً لدخول القصر

جزم القيادي بالحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني المنحل أنس عمر، بعدم استطاعة أي جهة إبعاد وتجاوز الحركة الإسلامية، وزاد: الببعدنا أمو ما ولدتو”.

 وأكد عمر  لدى مخاطبته إفطار الحزب بمحلية بحري، بأنه لا يمكن قيام عمل سياسي واستقرار وتطوير للبلاد، إلا برضا وتوافق التيار الإسلامي وعلى رأسه المؤتمر الوطني،- وفق قوله.

وذكر أن الإسلاميين سيشكلون بـ”بعبعاً” لتحالف الحرية والتغيير، وأردف:” أي درب مشيناه سلكناه ودربنا سلك ما بتقدروا تمشوا فيه، المؤتمر الوطني حزب  عمالقة، ناسه كلهم جواكر،  ما بتلعبوا معاهم”.

وطالب تحالف الحرية والتغيير (المجلس المركزي)، برفع أيديهم من العمالة وملازمة  من وصفهم بسفهاء الخواجات صباحاً ومساءً .

ورأى أن أحزاب الحرية والتغيير، لا تمتلك قواعد وعشيرة ودائرة انتخابية، وأن حزب المؤتمر السوداني حزب تائه ومقطوع يقوده سكارى، – وفق تعبيره.

كما أشار إلى أن الحرية والتغيير، تلق في بوت العسكر صباحاً ومساءً للتحنيس لدخول القصر، وأتم:” غلمان في السياسة السودانية، لم يجر عليها القلم ولم تبلغ الحلم”.

من جهته باهى القيادي بالحزب هاشم عثمان الحسين، بإنجازات المؤتمر الوطني إبان فترة حكمه.

وأشار إلى أن الحزب قدم نموذجاً في التنمية والخدمات والمطارات والسدود والموانئ خلال توليه السلطة، وزاد: ” ما قدمه لا ينكره حتى المعارض”.

وتابع: “المجتمع افتدقنا في الأمن والمعيشة  والخدمات ، لكن نقول له نحن في الحكومة والمعارضة معاك”.

ودعا عضوية الحزب أن تقدم نموذجاً في المعارضة بوطنية، وأن لا تستعين بالأجنبي وتخون البلاد وتدمرها، كما فعل اليسار، – حسب قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى