منوعات

علم ملفت

الفوال
شوهد علم ملفت في الموكب الجماهيري في الخرطوم يرفرف في سماء الساحة وعلمنا من الصور المتداولة في الوسائط انه علم حركة عبد الواحد محمد نور…..!!!!!!!
واصبح الحديث بالرمزية واضحا في شوارعنا يميز بين الفئات في الميدان..
الكل يرفع علم الفئة التي ينتمي اليها!!!!
في وضح النهار…
والواضح ما فاضح كما يقول المثل..!!!!
والكل يريد ان يوصل رسالته بانه موجود..
موجود..
ياولدي..
فما هو المفقود
المفقود في هذه الحلقة يا وطني؟؟؟؟؟

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى