أخبار

لجنه إزاله التمكين ترفض قرار محافظ المركزي

الخرطوم_ناهد اوشي
رفضت لجنة إزالة التمكين قرار مُحَافِظ بَنْك السودان بعودة المفصولين من البنك فوراً لممارسة أعمالهم اعتباراً من غداً الإثنين الموافق
وقالت اللَّجْنَة الإعلامية للجنة إزالة التمكين في بيان فؤجئنا بصدور توجيه من مُحَافِظ بَنْك السودان المركزي لنائب المُحَافِظ ومدير عام الموارد البشرية بمخاطبة العاملين الذين شملهم القَرَار بإِنْهَاء الخدمة للعودة فوراً لممارسة أعمالهم اعتباراً من يوم الإثنين الثامن من مارس
وأكدت اللجنة أن القَرَارات الصادرة من لَجْنَة تَفْكِيك نظام الثَّلاثِين من يونيو 1989 واسترداد الأموال العامَّة غير قابلة لإيقاف التنفيذ وفقاً لنص المادة (3/8) من قانون تَفْكِيك نظام الثَّلاثِين من يونو 1989 وإزالة التمكين لسنة 2019 تعديل سنة 2020م.
وأصافت أن التّوجيه الصادر من مُحَافِظ بَنْك السودان المركزي وما ترتب عليه من تعميم صادر عن الإدارة العامَّة للموارد البشرية للبَنْك مخالف للقانون ولا يجد ما يسنده، عليه تؤكد اللَجْنَة على نفاذ قَرَارها الصادر بالرقم 492 والقاضي بإِنْهَاء خدمة عاملين ببَنْك السودان المركزي والمؤسسات التابعة له وعلى مُحَافِظ البَنْك تنفيذ القَرَار وفقاً لمقتضيات القانون.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Excellent post. I was checking continuously this blog and I’m impressed! Extremely useful info specifically the last part 🙂 I care for such info a lot. I was seeking this certain info for a long time. Thank you and best of luck.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: